02-سبتمبر-2023
KARBALA, IRAQ - SEPTEMBER 01: People participating in the Arbain march cool off at the Euphrates river during hot weather in Karbala, Iraq on September 01, 2023. Pilgrims from different cities marched on the 40th day of Ashura to commemorate the killing of Imam Hussein, the grandson of the Prophet Muhammad, and 72 people with him in the seventh century. (Photo by Karar Essa/Anadolu Agency via Getty Images)

درجات حرارة مرتفعة في العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت 2 أيلول/سبتمبر 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة ارتفاعًا بدرجات الحرارة.

وذكر تقرير للهيئة اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم السبت سيكون صحوًا في المنطقتين الجنوبية والوسطى، بينما يكون طقسًا صحوًا مع بعض الغيوم في الأقسام الشرقية من المنطقة الشمالية. أما درجات الحرارة فترتفع قليلًا في المنطقتين الشمالية والوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية. وستتسبب رياح شمالية غربية بتصاعد غبار خفيف في بعض مناطق الوسط والجنوب.

سوق العراق للاوراق المالية

 

ووفق الأنواء الجوية فأن طقس غد الأحد سيكون صحوًا في جميع مناطق العراق، بينما تسجل درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا في المنطقة الوسطى، وارتفاعًا قليلًا في المنطقة الجنوبية، ودرجات مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

وتوقعت هيئة الأنواء الجوية أن يكون طقس يوم الإثنين صحوًا في عموم مناطق العراق، كما تبقى درجات الحرارة مقاربة ليوم الأحد في وسط وجنوب وشمال العراق.

الطقس في العراقالطقس في العراق

 

وأشار تقرير الأنواء الجوية إلى أن طقس العراق ليومي الثلاثاء والأربعاء القادمين سيكون صحوًا في عموم مناطق العراق، فيما ترتفع درجات الحرارة في المناطق كافة يوم الثلاثاء، كما ترتفع قليلًا في جميع المناطق يوم الأربعاء.

 

الطقس في العراق