05-يونيو-2023

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تساقطًا للأمطار وحدوث عواصف رعدية بدءًا من يوم غد الثلاثاء.

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن وحدوث عواصف رعدية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن تكون رعدية أحيانًا، أما درجات الحرارة، فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من العراق. 

أما طقس يوم الأربعاء، سيكون غائمًا جزئيًا في جميع مناطق العراق، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من العراق. 

الطقس

لكنّ طقس يوم الخميس سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من العراق. 

في حين سيكون طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا في جميع مناطق العراق، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الشمالي من العراق. 

الطقس