21-سبتمبر-2024
طقس العراق

طقس العراق (فيسبوك)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت 21 أيلول/سبتمبر 2024، حالة الطقس في العراق للأسبوع الجديد، متوقعة أمطارًا أمطار درجات الحرارة تنخفض اعتبارًا من الإثنين في الوسط والشمال.

وقالت الهيئة في تقرير اطلع عليه "ألترا عراق"، إن طقس اليوم غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائم ممطر في أغلب أقسام المنطقة الشمالية، وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطةالشدة، بينما يكون الطقس صحوًا في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة في عموم العراق مقاربة لأمس الجمعة.

وأشار التقرير إلى أن طقس الأحد غائم جزئي إلى غائم في المنطقة الوسطى، وغائم ممطر أحيانًا خلال النهار ويكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة عمومًا ترتفع قليلًا.

وأوضحت الأنواء أن طقس الإثنين صحو مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى وغائم جزئي في الشمالية وصحو في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في الوسط والشمال، وترتفع قليلًا في الجنوب.

بالنسبة ليوم الثلاثاء، فإن الطقس بحسب الأنواء صحو مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، بينما يكون صحوًا إلى غائم جزئي في الشمال، وصحوًا في الجنوب، ودرجارة الحرارة مقاربة في الوسط والشمال، وترتفع قليلًا في الجنوب.

ولفت التقرير إلى أن الطقس صحو في عموم العراق يوم الأربعاء، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم الثلاثاء.