23-سبتمبر-2022
التراب في العراق

تقرير بكمية المياه الساقطة في العراق (فيسبوك)

الترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الجمعة 23 أيلول/سبتمبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، متوقعة تصاعدًا للغبار وارتفاعًا في درجات الحرارة، الأسبوع المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان تلقى "الترا عراق" نسخة منه، أن "طقس يوم غد السبت سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تنشط بالنهار الى(20-30)كم/س مسببة تصاعد غبار خفيفًا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع غبار خفيف في أقسامها الغربية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الوسطى،ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الشمالية، وستنخفض قليلًا في المنطقة الجنوبية".

وأضافت أن "طقس يوم الأحد، سيكون صحوًا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تنشط بالنهار الى(20-30)كم/س مسببة تصاعد غبار خفيفًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا في عموم البلاد".

وأوضحت أن "الطقس ليومي الإثنين والثلاثاء، سيكون صحوًا في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالامطار في العراق