20-فبراير-2024
A man feeds birds along the al-Jadriyah bridge in the centre of Baghdad at sunset, on February 18, 2023. (Photo by Murtadha RIDHA / AFP) (Photo by MURTADHA RIDHA/AFP via Getty Images)

أجواء العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الثلاثاء 20 شباط/فبراير 2024، عن حالة الطقس في العراق متوقعة ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في تقرير اطلع عليه "ألترا عراق" أن طقس اليوم الثلاثاء غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الوسطى، وغائم جزئي وأحيانًا غائم مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية، وطقس صحو في المنطقة الجنوبية. أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لأمس الإثنين في عموم العراق.

الطقس في العراق

 

أما عن غد الأربعاء فتوقعت الهيئة أن يكون الطقس صحوًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ويكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما تكون مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

الطقس في العراق

 

وأشارت الأنواء إلى أن طقس الخميس سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى، وسيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، في حين سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم العراق.

الطقس في العراق

 

وأوضح التقرير أن طقس الجمعة سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما يكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا.

ولفتت إلى طقس السبت سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة للجمعة في عموم العراق.

الطقس في العراق