03-يونيو-2023
طقس اجواء ربيع شمس.jpg

حالة الطقس في العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت 3 حزيران/يونيو 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً رعدية وتصاعداً للغبار.

تنشط رياح خلال النهار مسببة تصاعدًا للغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية اليوم السبت

الطقس اليوم السبت وفق تقرير للهيئة اطلع عليها "ألترا عراق"، سيكون الطقس غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى، وفي أقسامها الغربية يكون غائمًا مع تساقط زخات مطر رعدية، بينما يكون الطقس غائماً جزئيًا وأحيانًا غائمًا في المنطقتين الشمالية والجنوبية. أما درجات الحرارة فترتفع بضع درجات عن يوم الجمعة في جميع مناطق العراق.

الطقس في العراق

 

وعن الأحد، توقعت الهيئة أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية بينما يكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة لن تتغير عن اليوم السابق.

الطقس في العراق

 

وأشارت الهيئة إلى أن طقس الإثنين سيكون غائمًا جزئيًا وأحياناً غائمًا، فيما تنخفض درجات الحرارة قليلًا عن الأحد في جميع مناطق العراق.

الطقس في العراق

 

وأوضحت الهيئة أن طقس الثلاثاء المقبل سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في جميع مناطق العراق، وستشهد درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق، ودرجات مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

الحالة الجوية العراق يوم الأربعاء المقبل ستشهد طقسًا غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في بعض الأماكن من المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، وتبقى درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية بينما ترتفع  في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراقالطقس في العراق