18-يونيو-2022

حالة الطقس للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، توقعت تصاعد الغبار وارتفاع درجات الحرارة في مدن من العراق. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ الحالة الجوية لهذا اليوم السبت في جميع مناطق البلاد الطقس فيها سيكون صحوًا ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عما سجل يوم أمس.

أما طقس يوم غد الأحد في المنطقة الوسطى سيكون صحوًا وحارًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا حارًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

أما طقس يوم الاثنين القادم سيكون في المنطقة الوسطى صحوًا حارًا، وصحوًا في المنطقة الشمالية، وصحوًا حارًا مع غبار خفيف في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فمقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد. 

في حين سيكون الطقس ليوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى صحوًا مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

لكن طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون فيها مغبرًا وصحوًا مع تصاعد الغبار في المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية الطقس فيها سيكون مغبرًا ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد. 

الطقسالطقس الطقس