13-مايو-2024

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى احتمالية سقوط أمطار خلال اليومين المقبلين. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الإثنين، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فضلًا عن الأقسام الشرقية للمنطقة الجنوبية التي تشهد تصاعدًا خفيفًا للغبار، فيما تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

طقس

أما طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة، تكون رعدية أحيانًا في المنطقة الشمالية، في حين سيكون صحوًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

طقس

وبالنسبة لطقس يوم الأربعاء، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسام المنطقة الجنوبية الشرقية، فيما ترتفع درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تتغيّر في المنطقة الجنوبية. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الخميس المقبل، صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، فضلًا عن ارتفاع درجات الحرارة في جميع مناطق العراق. 

وسيكون طقس يوم الخميس، صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ولا تتغيّر درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

طقس