12-نوفمبر-2021

لا أمطار في الوسط والجنوب (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار الانخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، أن "طقس البلاد يوم غد السبت، في عوم البلاد سيكون صحوًا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، ، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س".

وأشار إلى أن "الطقس يوم الأحد المقبل سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وصحوًا في المنطقة الشمالية، وصحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية والجنوبية، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في عموم المناطق".

وأضاف أن "طقس الاثنين المقبل فسيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحوًا مع قطع الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبينًا أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى وغائمًا ممطرًا في المنطقة الشمالية مع انخفاض بدرجات الحرارة، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون غائمًا جزئيًا".



وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وتفاصيل حالة الطقس في البلاد:

 

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

توقعات الطقس: عواصف رعدية وأمطار في الأيام الأربعة المقبلة

هيئة الرصد العراقية تعلن توقعاتها لموسم الأمطار الشتوية