22-أكتوبر-2024
احمد كاظم

مدرب الناشئين أحمد كاظم (فيسبوك)

أكد المنتخب العراقي للناشئين، يوم الثلاثاء 22 تشرين الأول/أكتوبر 2024، طموحه للتأهل بالصدارة في نهائيات آسيا التي تنطلق غدًا.

منتخب العراق للناشئين يضع عينه على الصدارة

ويخوض المنتخب تصفيات كأس آسيا دون 17 عامًا، وهي المؤهلة لنهائياتِ البطولة العام المُقبل في السعودية.

وأقيم، اليوم المؤتمرُ الصحفيّ المُشترك لمدربي منتخبات المجموعة الخامسة التي يتواجد فيها منتخبُ العراق للناشئين إلى جانب منتخبات تايوان وفلسطين وأوزبكستان، وستنطلق مبارياتها غدًا الأربعاء في العاصمةِ التايوانية تايبيه.

وبحسب بيان لاتحاد الكرة اطلع عليه "ألترا عراق"، قال مدربُ الناشئين أحمد كاظم: "أعددنا العدةَ للدخول في التصفياتِ رغم صعوبتها"، مؤكدًا على "هدفِ المنتخب الأهم وهو التأهل متصدرًا للمجموعة".

 منتخبُ العراق للناشئين إلى جانب منتخبات تايوان وفلسطين وأوزبكستان،

 

وأضاف : ليس هناك منتخبٌ سهل، فكل الفرقِ طورت نفسها. لديّ الثقةُ الكاملةُ بلاعبي المنتخب للتأهل أبطالًا عن المجموعة".

وعن مواجهةِ منتخب تايوان يوم غدٍ الأربعاء، قال المدربُ أحمد كاظم، إن "منتخبَ تايوان مُحترمٌ ومتطورٌ، ولدينا المعلوماتُ الكاملة عنه، والمباريات الودية التي خاضها أمام اليابان وهونغ كونغ، ونعرفُ كلَ شيء عنه من الناحيةِ الفنيّة".

وكان الاتحاد العراقي قد أعلن عن تشكيلة منتخب الناشئين التي تمّ اختيارها من قبل الملاكِ التدريبيّ للمُشاركةِ في تصفياتِ كأس آسيا دون (17 عامًا) التي تنطلق غدًا في تايوان.

تشكيلةُ منتخب الناشئين التي تمّ اختيارها من قبل الملاكِ التدريبيّ للمُشاركةِ في تصفياتِ كأس آسيا دون (17 عاماً) التي تنطلق غداً الاربعاء في تايوان.