11-فبراير-2024
احمد صلاح

مدرب الطلبة أحمد صلاح يستقيل (فيسبوك)

أصدر نادي الطلبة الرياضي، يوم الأحد 11 شباط/فبراير 2024، بيانًا حول تداعيات استقالة مدرب فريق الكرة أحمد صلاح، مؤكدًا تمسكه بصلاح الذي قال للجمهور إنه لن يبقى في النادي الذي "لا يحتاج رجلًا".

وأعلنت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة في بيان اطلع عليه "الترا عراق"، "تمسكها بخدمات مدرب فريق الكرة في النادي أحمد صلاح ورفضها الاستقالة التي تقدم بها عقب خسارة الفريق أمام نفط البصرة في دوري نجوم العراق".

وخسر الأنيق أمام نادي نفط البصرة بهدفين لثلاثة، في مباراة الفريقين على ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة 13 في دوري نجوم العراق. وظهر أحمد صلاح في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث مع الجمهور عن أن النادي "لا يريد رجالًا بل نساء" على حد تعبيره، قائلًا إن هذه هي المباراة الأخيرة له مع الطلبة "لو أعطوني الجنة".

 

وعقدت إدارة الطلبة "اجتماعًا مطولًا جمعه مع المدرب أحمد صلاح فور انتهاء المباراة لمناقشة مسببات إعلان الاستقالة والوقوف على أهم المعوقات التي تواجه الفريق لوضع الحلول الناجعة وتلافيها في قادم الأيام من أجل تصحيح المسار وعودة الفريق وبقوة لتحقيق النتائج الإيجابية"، وفق رئيس الهيئة الإدارية صلاح الفتلاوي.

وأعربت إدارة النادي عن رفضها "التفريط بخدمات صلاح، وتسانده وتدعمه بكل قوة لقيادة كرة الطلبة في المرحلة المقبلة لا سيما وأنها وضعت في حساباتها خطة بعيدة الإمد تصل إلى خمسة مواسم لاعادة الأنيق إلى سابق عهده يكون المدرب أحمد صلاح أحد أهم أركان هذه الخطة المدروسة".

وشدد رئيس النادي على أن "الإدارة تضع كامل ثقتها بالمدرب أحمد صلاح وتمنحه كافة الصلاحيات لاتخاذ أي قرار يراه يساهم في إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات هذا الموسم والمواسم المقبلة".

وأعربت جماهير نادي الطلبة عن غضبها بعد المباراة واستقالة صلاح، عبر وسائل الإعلام، تارةً باتجاه إدارة النادي، وتارةً باتجاه اللاعبين.