10-يوليو-2023
الشرطة والنجف علاء عبد الزهرة

جولة مصيرية للشرطة والجوية والصناعة في الدوري العراقي (فيسبوك)

تستأنف مباريات الجولة 36 من الدوري العراقي الممتاز، يوم الإثنين 10 تموز/يوليو 2023، بإقامة 6 مباريات شبه مصيرية لبعض الفرق.

مباريات شبه مصيرية للشرطة والقوة الجوية

وعند انتهاء مباريات الجولة 36، تبقى جولتان فقط تفصل عن نهاية الدوري العراقي، في وقت يشتد فيه الصراع بين نادي الشرطة، المتصدر، ووصيفه القوة الجوية، الذي قلّص الفارق مؤخرًا إلى 4 نقاط.

أبرز اللقاءات يوم الإثنين تجمع بين متصدر الدوري برصيد 73 نقطة، نادي الشرطة، مع فريق الكهرباء الذي حصد 59 نقطة جعلته في المركز 5، وذلك على ملعب الشعب الدولي عند الساعة 10 مساء.

ويسعى القيثارة لتعزيز صدارته للدوري بعد النكسة أمام كربلاء التي خسرها بهدف نظيف، في ظل ملاحقة نادي القوة الجوية، وصيف الدوري برصيد 69 نقطة، الذي يواجه الصناعة المتعثر في المركز ما قبل الأخير الذي تفصله 6 نقاط فقط عن ما قبله، نادي النفط، وذلك عند الساعة 5 عصرًا.

وفي مباريات الجولة، يلتقي فريق نوروز صاحب المركز العاشر برصيد 48، بضيفه أربيل صاحب المركز السابع برصيد 52 نقطة على ملعب السليمانية عند الساعة الخامسة عصرًا.

 

بينما يستقبل الحدود المتواجد في المناطق الدافئة (46 نقطة في المركز 13)، ضيفه الزوراء ثالث الدوري العراقي برصيد 61 نقطة، في الساعة 5:30 عصرًا على ملعب الشعب الدولي.

وعند الساعة 7:15 مساءً، تقام مباراتان تجمع الأولى بين كربلاء (49 نقطة المركز 9) على ملعبه مع متذيل الترتيب الديوانية الذي يمتلك 12 نقطة فقط، بينما يستقبل زاخو الذي حصد 40 نقطة جعتله في المركز 14، على ملعبه، نادي الطلبة رابع ترتيب الدوري العراقي الممتاز برصيد 59 نقطة.

وفي افتتاح الجولة أمس الأحد، تعادل فريق نفط ميسان وبضيفه القادم من الشمال نادي دهوك إيجابيًا بهدف لكل منهما.