13-مايو-2023
منتخب شباب العراق

تحضيرات منتخب شباب العراق لمونديال الأرجنتين (فيسبوك)

يلتقي منتخب شباب العراق، يوم السبت 13 أيار/مايو 2023، نادي الكرخ، في آخر محطة استعدادية لكأس العالم تحت 22 عامًا.

تعرض لاعبان إلى الإصابة ما اضطر الكادر التدريبي إلى إراحتهما من التدريبات

ويلتقي ليوث الرافدين مع فريق الكرخ على ملعب الشعب الدولي عند الساعة 8 مساء، في آخر مبارياتهم الاستعدادية قبل التوجه إلى الأرجنتين بعد 4 أيام، للمشاركة مونديال العالم.

وأكمل المنتخب تدريباته مساء الجمعة على ملعب الشعب، بقايدة عماد محمد، إذ أشرك 22 لاعبًا في حصة تدريبية امتدت لساعة واحدة.

كأس العالم للشباب في الأرجنتين

 

وذكر اتحاد الكرة في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، أن الكادر التدريبي لمنتخب الشباب "أراح اللاعب آلاي فاضل" بتوصية من طبيب المنتخب وذلك بسبب "تعرضه إلى شد عضلي أثناء التدريبات، ما يستدعي إراحته اليومين المقبلين  للمحافظة عليه".

وفي ذات السياق، قرر الكادر التدريبي "منح الراحة للاعب يوسف الأمين بعد شعوره بألمٍ بسيط أثناء تدريبات [الأمس] في منطقة البطن لا تستدعي القلق".

وكان لاعب فينورد الهولندي يوسف الأمين وصل 8 أيار/مايو إلى مطار العاصمةِ، للالتحاقِ بتدريبات منتخب الشَباب في بغداد.

 

وأكمل بقية أفراد المنتخب تدريباتهم، بما فيهم "اللاعب علي جاسم، واللاعب عبد الرزاق قاسم الذي تحدثت بعض الأنباء عن إصابتهما" بحسب بيان الاتحاد.

كما التحق بتدريبات المنتخب الشبابي لاعبُ البورغ الدنماركي آدم طالب، بعد وصوله أول أمس، ليكتمل بذلك عقد اللاعبين المحترفين المنضوين في كتيبة عماد محمد.

كأس العالم للشباب في الأرجنتينكأس العالم للشباب في الأرجنتين

 

ومن المفترض أن يغادر شباب العراق إلى الأرجنتين في 17 من الشهر الحالي، على أن يلاقي منتخب الأوروغواي في 22 من ذات الشهر.

وضمت مجموعة العراق في مونديال العالم للشباب منتخبات الأوروغواي وتونس وإنجلترا، حيث سيواجه الأول في 22/5 والثاني في 25/5 والأخير في 28 من ذات الشهر.