الشرطة مستاء من عدم توفر الأمور اللوجستية في سامراء: أصبحنا كبش فداء

الشرطة مستاء من عدم توفر الأمور اللوجستية في سامراء: أصبحنا كبش فداء

قال نحن جاهزون رغم وجود بعض الإصابات الخفيفة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

أعرب مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، عن استياء فريقه الذي يحلّ ضيفًا على سامراء من عدم توفير الأمور اللوجستية.

وقال الخرسان في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه "ألترا عراق"، إن "الفريق بذل كل ما بوسعه لتأمين فندق لإقامة اللاعبين في سامراء"، مبينًا أن "محافظة تكريت على بعد ثلاثة أرباع الساعة من الملعب وهذا قد يسبب إجهادًا على اللاعبين قبل المواجهة".

وأضاف الخرسان أن "لجنة التراخيص لم تكن موفقة في منح الترخيص لملعب سامراء" لافتًا إلى أن "فريق الشرطة ليس ضد إقامة المباراة في ملعب سامراء، ولكن هنالك أمور لوجستية يجب أن تتوفر لكي يكون الضيف في راحة تامة".

وأشار الخرسان إلى أن "الظروف لو شاءت حضور فرق من زاخو أو أربيل أو البصرة كيف سيتم التعامل معه"، مبينًا أن "وجود الفندق والمستشفى وباقي المرافق الخدمية هي من أهم معايير التراخيص"، موضحًا أن "فريق الشرطة كان كبش الفداء أمام الديوانية في الموسم الماضي واليوم أصبح كبش فداء أمام سامراء".

وتابع الخرسان، أنه "على الرغم من كل العراقيل التي واجهت الفريق، إلا أن الجميع عازم على العودة بالنقاط الثلاثة"، مبينًا أن "اللاعبين جاهزون رغم وجود بعض الإصابات الخفيفة التي قد تمنع البعض من المشاركة في المباراة". 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

هولندي جديد يدير المنتخب العراقي.. "مدرب صارم وكثير التدخين"

جماهير العراق تتطلع لحلم الـ35 عامًا.. ماذا بقي من حظوظ التأهل لمونديال 2022؟