29-أغسطس-2023
زيارة حرارة.jpg

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الثلاثاء 29 آب/أغسطس 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة تصاعدًا للغبار نهاية الأسبوع.

وذكرت الهيئة في تقرير اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم الثلاثاء سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون صحوًا وأحيانًا غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في الأقسام الغربية من المنطقة الشمالية. أما درجات الحرارة فتنخفض بضع درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى، وقليلًا في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق

 

أما طقس الأربعاء، فيكون الطقس صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية صحوًا وغائمًا جزئيًا في أقسامها الشرقية مع تساقط أمطار خفيفة في أقسامها الجبلية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة ليوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية، في حين تنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من العراق.

الطقس في العراق

 

ويبقى الطقس صحوًا يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فترتفع قليلًا عن في الوسط والشمال، وتكون مقاربة في الجنوب.

الطقس في العراق

 

وتوقعت الأنواء الجوية طقسًا صحوًا طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعةتنشط في المنطقة الجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، أما درجات الحرارة فترتفع قليلًا في الوسط والشمال، وتكون مقاربة للخميس في الجنوب.

أول أيام الأسبوع يشهد طقسًا صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض الغيوم، وتكون الرياح يوم السبت شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعةوتنشط خلال النهار في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار فيها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن الجمعة في عموم العراق.

 

الطقس في العراق