27-يوليو-2023
طقس حار حرارة مبردة كهرباء

طقس حار في العراق (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية،  يوم الخميس 27 تموز/يوليو 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة طقسًا حارًا حتى مطلع الأسبوع، مع وصول درجات الحرارة في النجف والقادسية إلى نصف الغليان.

تسجل محافظتا النجف والقادسية 50 درجة مئوية غدًا الجمعة

وأشار تقرير الهيئة اطلع عليه "ألترا عراق"، إلى أن الطقس "صحو حار" اليوم الخميس، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون الطقس صحوًا في المنطقة الشمالية، مع درجات حرارة مقاربة للأربعاء في جميع المناطق. 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.

 

وتوقعت هيئة الأنواء الجوية أن يكون الطقس "صحوًا حارًا" في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق، تصل إلى الخمسين مئوية في النجف والقادسية، بينما ترتفع قليلًا درجات الحرارة عن اليوم السابق مع طقس صحو.

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.

 

وسيكون الطقس يوم السبت والأحد المقبلين وفق الأنواء الجوية، صحوًا حارًا في جميع مناطق العراق، كما أن درجات الحرارة ستبقى مقاربة للجمعة.

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.

 

وتوقعت الأنواء الجوية طقسًا حارًا صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، الإثنين، مع درجات حرارة مقاربة للأحد، بينما يكون الطقس صحوًا في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا.