05-ديسمبر-2023
مجلس الخدمة الاتحادي

بيان من مجلس الخدمة (فيسبوك)

أعلن مجلس الخدمة الاتحادية، يوم الثلاثاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2023، تسلم بيانات التقاطع الوظيفي الخاص بحملة الشهادات العليا والثلاثة الأوائل.

وذكر إعلام المجلس في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، أنه "استكمالًا لإجراءات المباشرة بإطلاق استمارة التوظيف الخاصة بحملة الشهادات العليا والثلاثة الأوائل"، فإن المجلس "تسلّم بيانات التقاطع الوظيفي من ديوان الرقابة المالية الاتحادي".

وباشر المجلس، وفق البيان، "بإجراءات تحليل البيانات ولغرض إخراجها بالشكل الأمثل الذي يضمن حقوق المستفيدين من التوظيف خاصة في ضوء توجيهات لجنة الأمر الديواني (35) لسنة 2022 سيتم مراجعة بعض بيانات المقاطعة وآلية صياغتها بما يضمن تحقق هذا الهدف".

مجلس الخدمة وفي ذات السياق، "اقترح على ديوان الرقابة فتح نافذة لإعلان نتائج التدقيق واتمامها للمستفيدين للاطلاع عليها كإجراء من إجراءات الشفافية في النشاطات الحكومية والقرارات الصادرة عن الإدارة".

وختم البيان: "لا يفوت المجلس دومًا تذكير المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المجلس وحرصه الشديد في تنفيذ التزاماته وواجباته الوظيفية استنادًا للقانون والتعليمات والتوجيهات الحكومية المتعلقة بذلك".