31-أغسطس-2021

3 خيارات لإغلاق الشكاوى (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

قدمت دائرة التراخيص في الهيئة التطبيعية، طلبًا للاتحاد الآسيوي لتمديد الفترة المحددة لرفع ملفات التراخيص لكي تستطيع الأندية تسديد ما بذمتها وإنهاء الشكاوى الخاصة بها.  

الأندية لديها ثلاثة خيارات لإغلاق الشكاوى بنظام التراخيص، وهي إما التسديد للجهة المطالبة ورفع ملف يثبت تسلّمها جميع الأموال، أو أن يتم الاتفاق على التسديد في وقت محدد

وقال مدير دائرة التراخيص ماجد ثامر في تصريح للوكالة الرسمية وتابعه "ألترا عراق"، إن "اليوم هو آخر موعد لإيفاء الأندية المشاركة في الدوري العراقي للديون المترتبة عليها للحصول على الترخيص"، لافتًا إلى أن "آخر موعد لترخيص الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا (الزوراء والجوية والشرطة والنجف) سيكون في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل، من خلال إيفائهم بالديون".  

اقرأ/ي أيضًا: الطريق إلى كأس العالم.. هل تكفي السرية وخبرة المخضرم أمام "الشمشون"؟

وأضاف أن "اللجنة قدمت طلبًا للاتحاد الآسيوي لتمديد الفترة المحددة لرفع ملفات التراخيص ليتسنى للأندية تسديد ما بذمتها وإنهاء الشكاوى الخاصة بها"، مشيرًا إلى أن "أغلب أندية الاتحاد الآسيوي ومنها نادي القوة الجوية رفعت ملفاتها وأكملت التراخيص باستثناء أندية الزوراء والشرطة والنجف بسبب الديون".  

وتابع ثامر أنه "في حال لم تحصل الموافقة؛ فسيكون الموقف صعبًا جدًا، ولن يكون لدينا خيار آخر، وفي حال تم ترخيص ناد غير مستوفٍ لشروط التراخيص؛ فستتم معاقبة النادي والاتحاد".   

وأوضح أن "لجنة المسابقات أعلنت موعد القرعة من دون الرجوع إلى التراخيص، مؤكدًا قيامه بـ"تبليغهم على ضرورة تأجيل موعد القرعة لحين حسم أمر التراخيص".  

ولفت ثامر إلى أن "الأندية لديها ثلاثة خيارات لإغلاق الشكاوى بنظام التراخيص، وهي إما التسديد للجهة المطالبة ورفع ملف يثبت تسلّمها جميع الأموال، أو أن يتم الاتفاق على التسديد في وقت محدد".   

وبخصوص ملفات أندية الدوري المحلي بين ثامر أن "جميع الأندية أكملت ملفات تراخيصها باستثناء ناديي القاسم والطلبة".  

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

المنتخب الوطني بكرة القدم يصل كوريا وسط إجراءات مشددة

كلاسيكو ناري وميدان "مضحك".. ماذا يحتاج العراق لبلوغ كأس العالم؟