20-فبراير-2019

الفتاة الأمريكية المعتقلة (Dailymail)

الترا عراق – فريق التحرير

اعتقلت الشرطة الأمريكية فتاة غاضبة وعارية، في 21 من عمرها بتهمة "الاعتداء المنزلي"، على خطيبها بعد رفضه ممارسة الجنس معها، في ولاية فلوريدا.

اعتقال فتاة غاضبة وعارية هاجمت خطيبها في ولاية فلوريدا الأمريكية بعد أن رفض ممارسة الجنس معها

اعتقال سامانثا جويل هيرنانديز وهي محاسبة، جاء بعد أن اتصل خطيبها لوكاس ترويسدال الذي تقيم معه منذ سنتين، بالشرطة صباحًا، وقال إنها هاجمته في منزلهم في فيرو بيتش، فلوريدا، بعد "رفضه" ممارسة الجنس معها، وفق ما ذكره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

اقرأ/ي أيضًا: القذف المبكّر.. علاج ثوري جديد لـ"كابوس" الحياة الجنسية

وجاء في نسخة من تقرير الشرطة أن "هيرنانديز كانت غاضبة من حقيقة أنه لم يرغب في ممارسة الجنس معها وبدأت بالهجوم عليه وضربه في الوجه ونزع قميصه".

سامانثا جويل هيرنانديز (فيسبوك)

قالت الشرطة أيضًا، إنها "عثرت على الفتاة، عارية وكانت تصرخ، وهي في حالة هستيرية وغضب شديدين"، مشيرة إلى أن "المعتقلة كانت في حالة سكر شديد".

وارتكبت الفتاة الغاضبة، اعتداءً ضد الشرطة حينما "بصقت بوجه الضابط في سيارة الشرطة، بعد أن ادعت فقدان وعيها"، ليتم اقتيادها إلى سجن المقاطعة بتهمة "الاعتداء على ضابط والعنف المنزلي"، فيما تم اطلاق سراحها بعد ذلك بكفالة بقيمة 6 آلاف دولار.

هيرنانديز وخطيبها ترويسدال (فيسبوك)

أشار "ديلي ميل"، إلى أن "هذا هو اعتقال الثاني الذي تتعرض له الفتاة الأمريكية في أقل من عام، بعد اعتقال سابق في آب/أغسطس بتهمة السلوك غير الجيد"، حيث من المقرر أن تخضع للمحكمة في وقت لاحق من هذا العام، أما خطيبها، فقد غادر مركز الشرطة مع خدوش حمراء على وجهه ورقبته وبقميص ممزق.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الغجر في العراق.. الصعود إلى الهاوية

قائمة "العار" تلاحق العراق بسبب العبودية وتجارة الجنس