06-يونيو-2023

درجات حرارة مستقرة في العراق (فيسبوك)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الثلاثاء 6 حزيران/يونيو 2023، الحالة الجوية في العراق للأيام المقبلة، متوقعة استقرارًا في درجات الحرارة بعد ارتفاعها الأربعاء، مع فرصة لتساقط الأمطار خصوصًا في الأقسام الغربية من البلاد.

توقعت الهيئة أن تتساقط الأمطار بعد ظهر اليوم في جميع مناطق العراق

وذكر تقرير للهيئة اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم الثلاثاء سيكون "غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا" مع فرصة لتساقط زخات المطر ما بعد الظهر في جميع مناطق البلاد، تكون رعدية في المنطقة الوسطى والجنوبية. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لأمس الإثنين في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلًا في الشمالية.

الطقس في العراق

 

طقس الأربعاء، وفق الهيئة، سيكون غائمًا جزئيًا في جميع مناطق البلاد، بينما يكون أحيانًا غائمًا في المنطقة الشمالية "مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن"، بينما تسجل درجات الحرارة ارتفاعًا قليلًا في جميع مناطق العراق.

الطقس في العراق

 

وعن الخميس، توقعت هيئة الأنواء الجوية "طقسًا صحوًا إلى غائم جزبي في المنطقة الوسطى"، بينما يكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الجنوبية والشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

الطقس في العراق

 

أما الجمعة المقبل، فسيكون الطقس فيه صحوًا وغائمًا جزئيًا في الأقسام الغربية من المنطقتين الوسطى والشمالية"، بينما يكون صحوًا مع بغض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

وفي مطلع الأسبوع المقبل، يوم السبت، سيكون الطقس غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في الأقسام الغربية من المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما يكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق العراق.

الطقس في العراق